تفكيك شبكة للتهريب الدولي بالناظور
أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني مساء اليوم السبت 8 كارس من الشهر الجاري، عن إيقاف ستة أفراد يُشتبه لتورطهم في التحضير لعملية تهريب دولية للمخدرات.
وقد تم ضبط كمية كبيرة من المخدرات، تقدر بحوالي طن و27 كيلوغراما من مخدر الشيرا، خلال هذه العملية التي نُفذت بمدينة الناظور.
وأوضحت المديرية عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس X”، أن هذه العملية أجريت بتعاون أمني مشترك بين الشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مما يعكس الجهود المستمرة لمكافحة تهريب المخدرات وتعزيز الأمن في المملكة.













